التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:14 م , بتوقيت القاهرة

صور.. محافظ البحيرة تفتتح منفذ السلع الغذائية المخفضة بكفر الدوار

افتتحت المهندسة ناديه عبدة محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، منفذ بيع السلع الغذائية الاسترشادي بمدينة كفر الدوار والذي يقوم بعرض اللحوم الطازجة والمجمدة وكافة احتياجات الأسرة من السلع والمواد الغذائية بالأسعار الاقتصادية.


وأشادت "عبده" خلال افتتاحها المنفذ بجودة المعروض من كافة السلع ومطابقتها للمواصفات والأسعار والكميات المطلوبة.
كما وجهت بضرورة المتابعة والرقابة المستمرة على تلك المنافذ من مديريات الصحة والتموين والطب البيطري لضمان جودة السلع واستمرار تدفقها بالأسعار المعلن عنها للمواطنين.


وشارك في الافتتاح المهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة كفر الدوار والمهندس ومحمد سعد تمراز عضو مجلس النواب.


من جانبه قال أكرم مكرم المشرف العام على منافذ السلع الغذائية إنه يوجد 49 منفذًا ثابتًا للسلع الغذائية بالوحدات المحلية و18 منفذ تم افتتاحه بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالإضافة إلى المنافذ الثابتة للقوات المسلحة.


وأضاف انه تم تنظيم عدد من معارض السلع المخفضة بمركزي دمنهور وكفر الدوار الى جانب السيارات المتحركة التي تجوب قرى ونجوع المحافظة بالتنسيق مع المجمعات الاستهلاكية لبيع المواد الغذائية بالأسعار التنافسية بالإضافة إلى افتتاح 8 منافذ للسلع الغذائية بالمدارس الزراعية.


محافظ البحيرة خلال افتتاح منفذ السلع الغذائيةمحافظ البحيرة خلال افتتاح منفذ السلع الغذائيةمحافظ البحيرة خلال افتتاح منفذ السلع الغذائيةمحافظ البحيرة خلال افتتاح منفذ السلع الغذائية


اقرأ أيضا..


صور.. "نموذج لحجر رشيد" هدية محافظ البحيرة لحفيد شامبليون


صور.. "أطباء البحيرة" تناقش قانون التأمين الصحي الشامل